المبادرة السورية لحرية القائد عبد الله اوجلان تواصل زياراتها للأهالي

تواصل المبادرة السورية لحرية القائد عبد الله أوجلان زياراتها للأهالي، وبدورهم أكد الاهالي على ضرورة إنهاء نظام التعذيب والإبادة في إمرالي.

في إطار الحملة العالمية لتحقيق حرية القائد عبد الله أوجلان، تتابع المبادرة السورية لحرية القائد عبد الله أوجلان زيارة الأهالي، التي بدأتها منذ 10 أيلول الجاري من مدينة قامشلو بمقاطعة الجزيرة.

وزار أعضاء وعضوات المبادرة اليوم قاطني حي العنترية في مدينة قامشلو، وعلى هامش الزيارات شرح أعضاء وعضوات المبادرة كيفية انتهاج نظام الإبادة والتعذيب في إمرالي ضد القائد عبد الله أوجلان.

المواطن محمد نزير، والذي التقى بالقائد خلال أعوام 1991 و1994 بدمشق ولبنان، أشاد  بأفكار القائد عبد الله أوجلان وتأثيرها على حياتهم، وقال: "يجب تصعيد المقاومة والنضال لإنهاء نظام الإبادة والتعذيب الذي ينتهج ضد القائد وسنضمن بهذا الشكل حرية القائد الجسدية".

وبدوره، أكد المواطن محمد علي الذي التقى بالقائد عبد الله أوجلان، خلال عامي 1990 و1991، في لبنان على تشبثهم بدرب النضال حتى تحقيق الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان.

واتفق من جهته، المواطن أحمد نزير يوسف مع آراء المواطنين الآخرين حول ضرورة تصعيد النضال، وقال: "القائد قال دائماً إنه يجب تصعيد النضال بروح فدائية، واليوم يتوجب علينا مساندة بعضنا البعض خلال النضال لتحقيق حرية القائد الجسدية".

 

المصدر: وكالة هاوار للانباء